أسئلة متكررة

يرجى قراءة الأسئلة الشائعة قبل إرسال رسالة لنا.

1. ما هي المناطق‎ التي يتم التوصيل اليها؟

– نوفر خدمة التوصيل الى المناطق الرئيسية في المغرب.

– لسوء الحظ، هناك بعض المناطق التي لا يمكننا التوصيل إليها مباشرة، فلا تتوفر خدمة التوصيل إلى منزلك. 

– كما نحيطكم علماً أنه اذا كان عنوان التوصيل خارج عن النطاق، فسنضطر آسفين الطلب من عملائنا الكرام استلام الطلبية من أقرب فرع لشركة الشحن.

2. هل تتوفر لديكم خدمة الشحن خارج المغرب ؟

في الوقت الحالي، تتوفر لدينا خدمة الشحن داخل المغرب فقط, ونسعى جاهدين لتوصيل منتجاتنا لجميع أنحاء العالم في المستقبل بمشيئة الله.

3. هل يتوجب علي دفع رسوم إضافية مقابل خدمة الشحن والتوصيل ؟

التوصيل مجاناً على جميع الطلبيات إذا كان مبلغ الشراء بقيمة 1000 درهم فما فوق. أما إذا كان مبلغ الشراء أقل من 1000 درهم سيترتب عليك دفع مبلغاً وقدره 49 درهم رسوم خدمة الشحن.

ما هي المدة التي يستغرقها طلبي في الوصول إلي؟

مواعيد التوصيل داخل المغرب 48 ساعة.

الطلبية لم تصلني بعد، والفترة قد تجاوزت مدة التوصيل المحددة،‎ ما العمل؟

يمكنك الاتصال على الرقم 0802006060 ، أو مراسلتنا على contact@siham.ma أو التواصل عبر الواتساب على الرقم 00212602905000.

ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي وصلني متضرر أو تالف؟

يبدي فريق عمل متجر سهام اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات والتأكد من سلامتها قبل شحنها، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة، يرجى اعلامنا بذلك على الفور عن طريق استمارة اتصل بنا أو مراسلتنا على contact@siham.ma أو التواصل عبر الواتساب على الرقم 00212602905000.

كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم؟

يمكنك تعبئة استمارة اتصل بنا لتخبرنا بعنوانك الصحيح، أو مراسلتنا على contact@siham.ma أو التواصل عبر الواتساب على الرقم 00212602905000.

كيف يمكنني تحديد موعد التوصيل؟

سيقوم فريق الشحن بالاتصال بك هاتفيا لتحديد موعد التسليم. واذا لم يتم استلام أي اتصال من شركة الشحن، يرجى الاتصال بهم في أسرع وقت على الرقم 0802006060 . كما لا تترد بالتواصل مع فريق خدمة العملاء عبر بريدنا الإلكتروني contact@siham.ma أو التواصل عبر الواتساب على الرقم 00212602905000 وسيقوم فريقنا بتقديم المساعدة لك في أسرع وقت ممكن!

أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا